منزل أخبار

شاشة تجفيف نسيج مجفف البوليستر لعملية تجفيف لب الورق

ابن دردش الآن
الشركة أخبار
شاشة تجفيف نسيج مجفف البوليستر لعملية تجفيف لب الورق
شاشة تجفيف نسيج مجفف البوليستر لعملية تجفيف لب الورق

 

الملابس الشبكية المجففة ذات النسيج اللولبي العادي عبارة عن حزام ترشيح عملية يستخدم في قسم التجفيف في معالجة الورق بالإضافة إلى تطبيقات التجفيف الأخرى.وفقًا لألياف البوليستر المستخدمة ، يمكن صنع نسيج المجفف من نوعين من الأسلاك: سلك مسطح أو سلك دائري.تتمثل الوظيفة الأساسية لنسيج التجفيف كحزام عملية في صناعة الورق في الحفاظ على ملامسة الورقة مع أسطوانات التجفيف.يتم ضبط شاشة تجفيف البوليستر بالحرارة عند درجة حرارة شديدة وتوتر لإعطاء أقصى قدر من استقرار التشغيل لضمان أقصى نقل للحرارة من الأسطوانة إلى الورقة.

 

شاشة تجفيف مصممة لملابس ماكينات الورق متعددة الأسطوانات ، للمجموعات الثلاث الأولى من أسطوانات مجفف التسخين ، في إنتاج بحد أقصى 70 جرامًا من الورق وما دون.

 

تم تصميم شاشة التجفيف لملابس ماكينات الورق متعددة الأسطوانات بنفاذية هواء أعلى.تستخدم بشكل عام في الجزء الأخير من آلة تجفيف الورق ، لإنتاج الأوراق التي يزيد وزنها عن 70 جرامًا.

 

نموذج تجفيف القماش المنسوج الشاشة باستخدام الأسلاك المسطحة ، يتم استخدامها بشكل عام في آلة تصنيع الورق متعددة الأسطوانات ، في المجموعات الثلاث الأولى من أسطوانة مجفف الورق ، لإنتاج أوراق عالية الجودة.

 

شاشة تجفيف نسيج مجفف البوليستر لعملية تجفيف لب الورق

تطبيق

 

نسيج مجفف البوليستر يستخدم كحزام ناقل أساسي لمواد التجفيف في صناعة الورق والكيماويات ومعالجة مياه الصرف الصحي والأقمشة غير المنسوجة والمواد الغذائية

 

قماش تجفيف الداكرون الصناعي يتمتع بقوة ميكانيكية جيدة ومقاومة عالية لدرجة الحرارة.تعمل الأقمشة بشكل مستقر ومتسق في بيئة شديدة الحرارة والرطوبة ، ويمكن استخدامها في عملية الترشيح للعديد من المواد: المساحيق والحبيبات والمعاجين والطين والحمأة وورق لب الورق والأخشاب وما إلى ذلك. المقاومة الممتازة للتأثيرات الكيميائية تمكن البوليستر حزام ناقل شبكي مثالي للصناعات الكيماوية.

 

عملية صنع الورق وكيف يتم استخدام شبكة البوليستر كنسيج مجفف

 

نسيج مجففيستخدم لتسخين الورق في عمليات صنع الورق.في جزء التجفيف ، يتم تسخين لوح التشكيل بواسطة إسطوانات مسخنة بالبخار.يتم استخدام شبكة التجفيف كحزام مرشح للضغط لضمان أقصى نقل للحرارة من الأسطوانات إلى الصفيحة والحد الأدنى من قوة الطرد المركزي الناتجة عن سرعة الماكينة العالية.نستخدم خيوطًا تركيبية مقاومة للانكماش ، ومقاومة للتآكل ، ومقاومة للأحماض والقلويات ، وننسج بنمط حلزوني لتشكيل سطح أملسيتمتع القماش الشبكي بأبعاد عالية وثبات قطري ونفاذية هواء جيدة لضمان إنتاج سطح ورق ناعم.

 

ميزات:

 

نفاذية منخفضة ، أقمشة ذات سطح أملس مع منطقة تلامس عالية جدًا

 

منطقة تلامس عالية جدًا لتحسين التجفيف

 

سطح أملس لتحسين جودة الورقة

 

مقاومة الحرارة ، مقاومة درجات الحرارة العالية

 

مقاومة الانكماش ، مقاومة التآكل ، مقاومة الأحماض والقلويات

 

استقرار عالي الأبعاد وقطري ، تهوية جيدة للهواء.

 

مزايا شاشة مجفف البوليستر

 

سطح مستو

 

نفاذية هواء جيدة

 

خاصية مستقرة ضد الحرارة والرطوبة

 

انكماش حراري منخفض ، استطالة أقل في الحرارة

 

مقاومة لمعظم الأحماض والمذيبات العضوية آمنة لتجهيز الأغذية.

 

أنواع الهياكل

 

يمكن تقسيم شبكة شاشة صنع ورق البوليستر إلى ثلاث سقائف وأربع حظائر وفقًا لأنماط النسيج ويمكن تقسيمها إلى شبكة واحدة ونصف ، وشبكة مزدوجة الطبقة وشبكة تجفيف مسطحة وفقًا للأصناف.

 

التماس والتوصيل: نوع الإدخال ، نوع الشق ، حلقة الشق وأنواع ربط الحلقة الحلزونية.

 

حانة وقت : 2020-12-28 17:01:04 >> أخبار قائمة ميلان إلى جانب
تفاصيل الاتصال
Hebei Qianghua Mesh Industry Co.,Ltd.

اتصل شخص: Mr. Suyong

الهاتف :: 86-311-68023394-801

الفاكس: 86-311-68023394-804

إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)